BitCAD تطلق منصة لا مركزية ذكية وتعلن عن ICO الخاص بها

[ad_1]



3 مايو 2017، كازان، روسيا – أعلنت BitCAD إطلاق منصة لامركزية ” Tectum ” محرك التجارة. ويهدف نظام التشغيل الموحد المدعوم بالبلوكشين لتبسيط الأعمال وتحقيق أقصى قدر من الكفاءة من خلال دمج مختلف العمليات التجارية على منصة واحدة. تم تصميم منصة لتتناسب مع مجموعة متنوعة من العمليات التجارية، وأنها قادرة على إدارة العملات والأصول الرقمية، والعقود الذكية، داوس، وما إلى ذلك ويشمل العرض BitCAD أيضا  تطبيقات الهاتف المتحرك لمزيد من الراحة والكفاءة. كما تتشكل منصة  BitCAD و توفر فرصة للمستثمرين لتكون جزءا من النظام الثوري من خلال ICO شهرها القادم، ابتداء من 4 مايو 2017.


بقيادة مؤسس والرئيس التنفيذي للشركة فلاد ميتروفانوف، وقد صمم فريق BitCAD نظام بلوكشين فريدة من نوعها. تشفير القنوات الذكية منصة مختلف العمليات التجارية الشاقة من خلال ” Tectum – محرك التجارة اللامركزية، مع التكامل متعدد الواجهات مع النظم المصرفية والتأمين ومنصات التجارة والتبادلات ونظم إدارة علاقات العملاء والضرائب والحوكمة والجمارك لتوفير نافذة واحدة لإدارة وتصميم وتحليل الشركات على بلوكشين.


نموذج الحكم اللامركزي في BitCAD يضع الأفراد والصناعات والمصالح غير التجارية والحكومة على قدم المساواة. وخلافا لنماذج الحوكمة التقليدية، من الأعلى إلى الأسفل، حيث تتخذ الحكومات قرارات تتعلق بالسياسة العامة، فإن نهج أصحاب المصلحة المتعددين الذي يستخدمه برنامج BitCAD يسمح بصنع السياسات القائمة على التوافق المجتمعي. والغرض منه هو ضمان الامتثال لجميع شروط العمل دون قيود، يمكن الوصول إليها من قبل جميع مستويات المستخدمين. كما أنه يلغي دور الوسطاء الماليين والقانونيين من خلال تنفيذ عقود ذكية لتقليل الوقت والموارد اللازمة بفعالية في عمليات صنع القرار والتنفيذ.




وستشمل منصة BitCAD الذكية نماذج العقد الذكي لتسهيل إدارة دورة حياة كاملة من العقود “الذكية” القانونية التي تساعد على خلق شراكة موثوقة وجديرة بالثقة بين الأطراف المقابلة. وتشمل المزايا الأخرى للعقود الذكية BitCAD التنفيذ الآلي للعقود، وتسوية المنازعات، وخدمات التحكيم. قسم تسوية المنازعات مخصص على BitCAD تنفذ عملية مؤتمتة من ثلاث مراحل. وهو ينطوي على التحكيم الإلكتروني والقصص القائم على أساس أو شخص مستقل غير محايد التعاقد مع الكفاءة لحل المشاكل والشكاوى المتعلقة بالقرارات أو الإجراءات أو التقصير من بتسكاد وإدارة المؤسسة، فضلا عن معاملة غير عادلة من المجتمعات المشاركين من الموظفين أو مجلس الإدارة أو الممثلين له .


أوراكليس الذكية


أوراكل الذكية على BitCAD توفر وسيلة بسيطة ومرنة لتنفيذ “العقود الذكية”، و ترميز منطق الأعمال والقوانين، وغيرها من القواعد المتفق عليها. سمارت أوراكلس بناء على فكرة أوراكليس، أو الكيانات التي توفر العقود الذكية مع معلومات عن حالة العالم الخارجي والجمع بين المعلومات مع تنفيذ رمز العقد. في مثل هذا النظام، يمكن كتابة القواعد في أي لغة برمجة والعقود يمكن أن تتفاعل مع أي خدمة تقبل الأوامر الموقعة بشكل مشفر..


تطبيق الهاتف BitCAD


نهج BitCAD المبتكر يمتد ليشمل تطبيقات الهاتف المتحرك الكل في واحد لجميع العمليات التجارية. التطبيق يأتي الكامل مع بصمة أو نظام التعرف على الوجه المصادقة. هذا النظام الجديد بفحص بصمات المستخدم وميزات الوجه لإثبات الهوية، مما يجعل “التحقق من مرحلتين” النظام المستخدمة من قبل تطبيقات الأعمال الأخرى التي عفا عليها الزمن في المقارنة. ويأتي التطبيق أيضا مع قدرات اللغة الرقمية الدولية للمستخدمين لإنشاء ووضع اللمسات الأخيرة الصفقات والاتفاقات تلقائيا. كما أنه يجعل عملية إيكو كلها أكثر شفافية، وزيادة الثقة بين المستثمرين.


BitCAD ICO Crowdsale


وسوف يبدأ الرمز المميز ل بيتكاد في 4 مايو 2017، وينتهي في 4 يونيو 2017. ويبلغ إجمالي عدد الرموز المتاحة من بيتكاد (بسد) 100،000،000، من بينها المنصة خصصت 51٪ لـ crowsale القادم. وسيتم توزيع 20٪ أخرى بين المؤسسين، والجهات المساندة في وقت مبكر، وفريق التطوير. ومن بين الرموز المتبقية، بينما سيخصص 27 في المائة الباقية من خدمات تنمية الأعمال التجارية نحو التسويق والأنشطة الترويجية والمبادرات المجتمعية وغير ذلك.


ابتداء من 4 مايو 2017، يمكن للمستثمرين وعشاق العملات الرقمية الاستثمار في المنصة من خلال شراء الرموز بالبيتكوين والإثيريوم.


حول BitCAD


BitCAD هو نظام التشغيل الموحد لإدارة وتصميم وتحليل الشركات على بلوكشين. توفر المنصة نافذة واحدة تدعمها العقود الذكية للمنظمات للقيام بعملياتها اليومية.


زيارة BitCAD هنا – http://bitcad.me/


تحميل ورقة BitCAD هنا – http://bitcad.io/BitCAD.pdf


BitCAD crowdslae التفاصيل هنا – https://blog.bitcad.io/bitcad-crowdsale-details-cc45a9f320fa


BitCAD على موقع bitcointalkالموضوع هنا – https://bitcointalk.org/index.php؟topic=1865997.0


 


اتصال وسائل الإعلام


اسم جهة الاتصال: أليكساندر كورزانوف


الاتصال البريد الإلكتروني: alexander.korzhanov@ambisafe.co


الموقع: كازان، روسيا


 


بيتكوين نيوز عربية





Comments






[ad_2]

Source link

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق