مؤسسة Royal Kingdom تدعم أهداف حكومة دبي لتعزيز تكنولوجيا بلوكشين في المنطقة

[ad_1]



مؤسسة Royal Kingdom تطلق الإيكو “ICO” الخاص بها لتطوير المشاريع المبتكرة في الشرق الأوسط.


عقب حلم حكومة دبي لتصبح العاصمة العالمية للبلوكشين Blockchain  قررت شركة Royal Kingdom المحدودة التركيز على مواردها الهندسية والمساهمة في تطوير حلول الأعمال على أساس تكنولوجيا بلوكشين Blockchain technology  والعقود الذكية. لتحقيق هذا الهدف كشفت الشركة تعزيزها لعرض العملة الأولي من خلال تسويق عملتها تحت مسمى   Royal Kingdom Coin الشهر المقبل ، ممثلة في اختصار RKC  .


مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة، أين بدأت الشركة لإيجاد مكانها في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تحتاج إلى أن تكون متصلة بتكنولجيا بلوكشين technology  Blockchain لقبول المدفوعات. وكانت الشركة تعمل كوكيل  إجتماعي ، وتوفر الدعم وعملاء الأعمال مع أدوات تقنية مخصصة .




وقد توسع هذا النشاط بسرعة مع إطلاق فينتوركينغدوم Venture Kingdom،بوابة المنصة مركزية الدفع التي تركز على توفير حلول مالية بسرعة للعملاء، بما في ذلك قبول وتداول العملات الرقمية. وكانت الخطوة التالية هي إنشاء  حلول تكنولوجيا المعلومات RKE ، مخصصة لتصميم وبيع البطاقات البيضاء الخاصة لعملاء الشركة.


مع زيادة فهم أهمية المشاركة الأعمق في التنمية في مشاريع المالية الند للند، بدأت مؤسسة Royal Kingdom بتحويل أهدافها نحو المزيد من المنتجات المبتكرة. جاء بفريق الهندسة مع الفكرة لإنشاء التبادل الموزع، و ذلك بإنشاء بقعة حلوة بين التبادل اللامركزي والمركزي، والجمع بين سهولة الاستخدام والأمن على حد سواء. ويسمى المنتج Tomorrow Exchange وهو حاليا في مراحله النهائية من التطوير. ومن المقرر إصدار النسخة التجريبية في نهاية هذا الشهر، مع رمز ليكون مفتوح المصدر. كما سيضم هذا التبادل رموز  ERC20، بما في ذلك عملة Royal Kingdom ، والتي سيتم بيعها من خلال حملة إيكوICO  مع بداية  10 من يوليو الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش (+00).


ومن المسلم به على نطاق واسع أن تكنولوجيا بلوكشين Blockchain technology أصبحت ذات شعبية نظرا لقدرتها الهائلة من خلال اللامركزية ، وأيضا تعزيز الشفافية والسرعة وخفض النفقات بالنسبة للمنظمات التي تستخدمها.


وقال أبو سليمان صالح، الرئيس التنفيذي لشركة Royal Kingdom ، في بيان له :


“دبي هي المكان الأنسب في العالم اليوم لبداية بدء تشغيل Blockchain ، وسرعان ما ستصبح حاضنة بدء التشغيل لهذا القطاع من السوق. ونحن نعتزم جعل مؤسسة Royal Kingdom كلاعب معروف في مجال Blockchain technology ، والاستمرار في تطوير حلول تقوم على الاحتياجات الحالية. وهو مجال مثيرة حقا للعمل فيه، ولكننا نفهم أن هناك العديد من التحديات الجديدة التي علينا أن نواجهها أولا و ذلك لتأمين مكانتنا بين المنظمات الرئيسية و أيضا تكريس جهودنا للمساهمة في مجتمع Blockchain  “.


ويتمثل أحد التحديات، بطبيعة الحال، في التمويل، والمضي قدما في تطوير مشاريع المبتكرة. مؤسسة Royal Kingdom تبدأ حملة التسويق إيكوICO ، ودعوة الناس للمشاركة في الاقتراب من الهدف المشترك لتحسين الحلول المالية والدفع للأفراد ورجال الأعمال وكذلك للشركات الكبيرة في جميع أنحاء العالم.


 


لأي أسئلة من الصحافة والمدونين يمكن توجيهها إلى المتحدث الرسمي


سولين سورينت  Suelen Sourient


قسم العلاقات العامة                                                                                                                              


press@royalkingdomenterprise.com


الشبكات الاجتماعية


فاسيبوك رويال كينغدوم ​Royal Kingdom :


https://www.facebook.com/Royal-Kingdom-Enterprise-Limited-123749378178668


تويتر:


 https://Twitter.com/rkc_ico


لينكدإنRoyal Kingdom Linkedin :


https://www.linkedin.com/company-beta/22288425/


Slack :


https://royalkingdomcoin.Slack.com


أخبار / مدونة RKC :


 https://royalkingdomcoin.com/News/


Reddit RKC :


– https://www.reddit.com/user/Royal_Kingdom/


تلغرام :


 – https://t.me/ICOrkc


بيتكوينتالك Bitcointalk :


https://bitcointalk.org/index.php?topic=1963068.new#new


 


 


بيتكوين نيوز عربية





Comments






[ad_2]

Source link

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق