Viva تطلق رسميا VIVAconomy و تعلن عن Crowdsale الخاص بها

[ad_1]



بدء التشغيل الجديد للعملات الرقمية ، حيث أعلنت ال VIVA رسميا بناء العملة الرقمية الاقتصادية المسندة إلى blockchain – vivaconomy مقترنة ب VIVA Crown ICO .


في 8 مايو 2017، في شايان Cheyenne، الولايات المتحدة الأمريكية – بدأ  blockchain تشغيل ال VIVA ،و أعلنت عن إطلاق عملتها الرقمية الاقتصادية و ICO crowdsale . المنصة مبنية حول العملة الرقمية VIVA COIN مع التركيز الأساسي على الاستقرار الذي تحقق من خلال إطار ثلاثة مستويات. سيتم تشغيل منصة ICO/crowdsale من الأصول الرقمية VIVA Crown على مدى  ثلاثة أسابيع . في تلك المدة، ستقوم المنصة بإختيار النخبة 6500 VIVA Crowns للمستثمرين. وسيحصل حاملو هذه VIVA Crown الفريدة على ترخيص لتشغيل VIVA Mint و توليد VIVA Coins والمساهمة في اتخاذ القرارات الرئيسية في VIVAconomy لمنفعة المجتمع بأكمله.


وتتضمن منصة عمل ” VIVA’s Blockchain ” من ثلاثة مستويات ذات أساس اقتصادي مستقر للعملة الرقمية التي تتداخل مع التقنيات المبتكرة التي لا تقضي فقط على التقلبات الشديدة التي تعاني منها العملات الرقمية الأخرى، بل لديها أيضا إمكانية توفير دخل متكرر مستقر على المدى الطويل لجميع المشاركين.




على عكس مشاريع العملات الرقمية الأخرى، امتلاك VIVA Crowns تمنح صلاحيات كبيرة لأصحابها داخل VIVAconomy، بما في ذلك ترخيص لتشغيل VIVA Mint .و كل ربع سنة يتم تعيين كل حامل التاجCrown   “حق الخزينة”، وتمكينهم من صك عملات (تعدين) على كمية متفق عليها من عملات فيفاVIVA Coins.


ويمكن أيضا بيع الحقوق الممنوحة من قبل امتلاك VIVA Crown للتعدين على أساس رغبات صاحبها. وبالإضافة إلى إن المنصة أيضا تخصص جزءا من عملات فيفا VIVA Coins  الناتجة عن المعاملات داخل VIVAconomy لأسباب جديرة بالاهتمام. وتقرر هذه الحقوق أيضا من قبل حاملي تاج فيفا VIVA Crown.


ويحق لكل حامل تاج فيفا VIVA Crown الحصول على صوت واحد بغض النظر عن عدد التيجان Crowns التي يمتلكها. ويتم استدعاء هذه الأصوات أثناء اتخاذ القرارات الهامة التي تؤثر على فيفاكونومي VIVAconomy. وبالتالي، ضمان أن كل حامل رمز Crown له تأثير متساو على تقدم المنصة.


Dawn Parker-Waites، الرئيس التنفيذي لشركة فيفا يشرح VIVAconomyبقوله:


“VIVAconomyتسخر القوة التراكمية لجميع المعاملات التي تحدث في النظام وإعادة استثمارها في المستقبل على المدى الطويل من كل المعنيين. وبدلا من تضخيم الميزانيات العمومية للشركات، فإننا نهدف إلى توفير الاستقرار المالي للأفراد. بفضل التكنولوجيا المتطورة لدينا، لم يعد هناك حاجة لدفع الممولين لتتبع المعاملات التي يمكن التعامل معها بسهولة على blockchain في جزء صغير من التكلفة. “


في VIVAconomy، الVIVA Crown هو ترخيص البرمجيات التي تسمح لحامل Crown بالمشاركة في عملية صنع القرار في الاقتصاد. من وجهة نظر الأعمال التجارية، امتلاكVIVA Crown يسمح للفرد بتعويض تكاليف البنية التحتية من خلال الاستفادة من الطاقة الاقتصادية التي من شأنها أن تغذي البنوك والحكومة. وبالمثل، من وجهة نظر قانونية، فإن VIVA Crown هي في الواقع ترخيص البرمجيات المطلوبة لتشغيل الصكوك في VIVAconomy، مما يجعل من الأصول قيمة لا غنى عنها و من المحتم أن تقدر مع الوقت.


 


وردا على سؤال حول المنظمة الدولية ICO، أضاف Parker-Waites،


“ومع ذلك، من المهم أن يفهم الناس أن المشروع هو مجرد الخروج من الميدان. و منظمة الICO  هي في الغالب منظمة لجمع الأموال حتى نتمكن من توظيف المزيد من المطورين. في هذه اللحظة، فإن أفضل طريقة للذهاب إلى أو الخروج من VIVAconomy هو من خلال TradeQwik.com، أو عن طريق bitShares لأن لدينا رصيدا وبوابة هناك . يمكن للأشخاص أيضا استخدام جهازي الصراف الآلي فيفاVIVA ATMs اللذين يعملان في المكسيك لأكثر من عام. نحن في هذا المجال لفترة طويلة، ولكن لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به. هذه الفرصة هي للأشخاص المهتمين بالدخول في الطابق الأرضي “.


على عكس دليل العمل شائعة الاستخدام (PoW) أو إثبات من حصة PoS)) Proof of Stake ، VIVA تستخدم مفهوم يسمى Proof of Authority . Proof of Authority (PoA) هو نظام إثبات السلطة يدعم المعاملات الفورية و تتصرف السلطة على بعض مفاهيم المساواة في مشاركة الآراء . والدليل على السلطة Proof of Authority  يتصرف ببعض مفاهيم المساواة التي تشارك في نماذج الإجماع ويستبدلها ببراهين التوقيع ،التشفير وعقود الأعمال المنفذة والمدعومة من قبل الشبكة.


ويتأثر قرار فريقVIVA Coin بالابتعاد عن دليل إثبات الاستقرار على نطاق واسع لإثبات توافق السلطة مع نية التغلب على بعض عيوب الخوارزمية السابقة.


“في حين أن إثبات الحصةProof of Stake قد يكون لها مزايا معينة، فإنه ليس حلا سحريا. والمشكلة هي أنه ليس هناك ما يضمن أن الجهة المصدقة التي تتمتع بأعلى ضمانات المودعة في المبنى ستعمل على تشغيل الشبكة بما يحقق أفضل مصالحها. في الواقع، تعاني Proof of Stake coins مع القضايا لأن الناس العقلانيين يميلون إلى التصرف في مصلحتهم الخاصة. تعمل PoS فقط لأن المصالح الفضلى لأكبر أصحاب المصلحة عادة ما تتماشى مع تلك الخاصة بالشبكة. غير أنه في حالة وجود خلاف، يمكن لأكبر أصحاب المصلحة  تولي دور القائد الأعلى “.


ويبلغ إجمالي عددVIVA Crowns حوالي صكا  42,000 ، يتم استخراجها بمعدل Crown واحد في الأسبوع بعد اختتام المنظمة ICO. من خلال crowdsale، ال VIVA بصدد جمع الأموال اللازمة لتوسيع فريقها من المطورين لضمان التطور السريع للنظام البيئي للفيفا بأكمله. وقد وضعت ال VIVA سلسلة من التطبيقات التجارية على مستوى المؤسسات القائمة على التكنولوجيا التي ستصدر قريبا.


من خلال جلب المزيد والمزيد من حلول العالم الحقيقي في النظام الإيكولوجي، ستواصل الشركة لتحسين المستقبل المالي لجميع المشاركين.و يظهر جمال VIVAconomy  في أن كل VIVA يلعب دورا في النمو الاقتصادي للمجتمع.


عملة فيفا إيكو VIVA Coin ICO:


للبدء في VIVAconomy، يمكن للمشاركين الذهاب إلى صفحة المنصة ICO  واتباع التعليمات البسيطة. وتشمل العملات المدعومة  Bitcoin (BTC), LiteCoin (LTC), Ethereum (ETH), Steem Backed Dollars (SBD), STEEM (STEEM), USD, GOLOS (GOLOS), Mexican Pesos (MXN) and WANGCHANGE (XWANG) بيتكوين (بتك)، ليتسوان (لتس)، إثريوم (إيث)، ستيم المدعومة دولارس (ستد)، ستيم، أوسد، غولوس (غولوس)، البيزو المكسيكي (مسن) و وانغشانج (شوانغ). تعتزم VIVA تقديم الدعم للعملات الأخرى، وسيتم تحديث الصفحة عند إضافتها.


للحصول على معلومات مفصلة حول كيفية عمل VIVAconomy ، يجب على القراء زيارة www.vivaco.in وتحميل ورقة عمل المشروع.


وينبغي توجيه طلبات وسائل الإعلام إلى دينيس لويس Dennis Lewis عن طريق البريد الإلكتروني في dhlewis@vivaco.in، وبطبيعة الحال، لا تتردد في زيارة chat.vivaco.in للدردشة الحية.


 


وسائل الإتصال :


  • للاتصال بنا الاسم: دينيس لويس

  • البريد الإلكتروني للاتصال : dhlewis@vivaco.in

  • الموقع : شايان، دابليو واي الولايات المتحدة الأمريكية Cheyenne, WY USA

 


بيتكوين نيوز عربية





Comments






[ad_2]

Source link

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق