الفريق السويسري EY ينضم الى البنك الرقمي Polybius كمستشارين.

[ad_1]



13 مايو 2017، تالين، إستونيا – سويس إي (إرنست ويونغ) شريك دانيال هودنشيلد، مدراء الخدمات المالية فالديمار ششيرر وسفين مولر يتعاونان لقيادة فريق مشروع بوليبيوس على العمليات المصرفية والتكنولوجيا. وتهدف بوليبيوس إلى إنشاء بنك لا مركزي منظم للجيل الرقمي وتخطط الشركة مايو من هذا العام لحشد الدعم المجتمعيICO لمبادرتها.


منظم للجيل الرقمي وتخطط الشركة مايو من هذا العام لحشد الدعم المجتمعيICO لمبادرتها.


شركة التدقيق والاستشارات ومقرها لندن، إرنست ويونغ هي واحدة من بين “الأربعة الكبار” شركات مراجعة الحسابات. وكثير من أنشطة EY تنطوي على دعم استشاري للمؤسسات المالية.




جذبت مشروع بوليبيوس كريبتوبانك انتباه الممولين السويسريين في مؤتمر بلوكشينوا الذي عقد في كييف في مارس. وكان خبراء من إي مهتمين بفكرة إعادة اختراع البنك باستخدام مجموعة من الخدمات المصرفية التقليدية لجميع شرائح السكان وأنواع الأعمال وأحدث الحلول التكنولوجية مثل بلوكشين والذكاء الاصطناعي لخفض التكاليف وزيادة الكفاءة والربحية.


وأشار مستشارون من إي إلى كيفية التحركات الجريئة وغير التقليدية بكفاءة مثل تداول الوثائق على بلوكشين ونظام التحقق عن بعد من هوية المستخدم للتفاعل مع الهياكل التجارية والحكومية تتلاءم مع أحدث لوائح الاتحاد الأوروبي.


وقد دفعت الأسواق المالية المتغيرة والمتطلبات المتغيرة لأنظمة الاتحاد الأوروبي الهيئات التنظيمية الأوروبية إلى أن تكون في طليعة التغيرات التكنولوجية والمتطلبات التنظيمية. إن الحاجة إلى الساعة هي ضمان استعداد المؤسسات المالية للاتحاد الأوروبي للفرص التي تلت ذلك والتعهدات الجريئة في المستقبل.


شريك في السويسري إي دانيال هودنشيلد أشاد جهود بوليبيوس قال،


“نحن معجبون من اتساق فريق بوليبيوس ومدى نجاح أفكارهم تناسب الفرص التي تفتح على خلفية التغيرات في التشريعات الأوروبية”.


بوليبيوس كريبتوبانك، وهو مشروع أنشأته مؤسسة بوليبيوس الإستونية ، مؤسسة الدفع تقدم الخدمات المصرفية الكلاسيكية التي تغذيها معظم التقنيات الحديثة التي تلبي أشد متطلبات التشريعات الأوروبية.


بوليبيوس إيكو ICO


وسيتم جمع الأموال اللازمة لبدء المشروع خلال حملة تمويل الجماعي، والتي سيتم خلالها وضع الرموز المميزة. والهدف من الحملة هو جمع ما لا يقل عن 10 ملايين دولار. سيتم تقاسم 20٪ من الربح السنوي القابل للتوزيع للبنك بين حاملي جميع التوزيعات كأرباح. سيتم الإعلان عن تاريخ بدء تمويل الجماعي في مايو على موقع المشروع، عن طريق النشرة الإخبارية بوليبيوس وسائل الاعلام الاجتماعية.


حول بوليبيوس


مشروع يجمع بنك بوليبيوس بين الميزات المصرفية الحديثة، تقنيات عمليات، البيانات الكبيرة والتكنولوجيات القائمة على بلوكشين في حين تلبي أيضا متطلبات الأمن و أوكس. التكنولوجيا الرقمية تمرير، التي وضعتها هاشكوانز وتنفيذها في بنك بوليبيوس، سوف تكون بمثابة نظام التشغيل الآلي والرقمية.


تعلم المزيد عن بوليبيوس في – https://polybius.io


اتبع على تويتر في – https://twitter.com/PolybiusBank


اتبع في الفيسبوك في – https://www.facebook.com/polybiusbank/


الانضمام إلى المناقشة في  – https://t.me/polybius_eng


 


اتصال وسائل الإعلام


اسم جهة الاتصال: إدغر بيرس


الاتصال البريد الإلكتروني: edgar.bers@polybius.io


هاتف: +37258159212


الشركة: بوليبيوس


الموقع: تالين، إستونيا


بيتكوين نيوز عربية





Comments






[ad_2]

Source link

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق