سامسونج تحصل على لقب أفضل العلامات التجارية في آسيا للمرة السادسة على التوالي

[ad_1]



أعلنت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج اليوم عن إحرازها لقب جديد وهو اعتبارها أفضل علامة تجارية من بين 1,000 علامة تجارية في آسيا وهذا للمرة السادسة على التوالي، لتؤكد سامسونج نجاحها على المُستوى التقني.


اللقب الذي تمنحه وكالات البحث في آسيا، حصلت عليه سامسونج بعد صراع كبير من طرف أبرز العلامات التجارية الأخرى وقد شارك في هذه المُنافسة لاختيار الفائز أكثر من 6,000 مُستهلك من 13 ولاية مُختلفة.


وقد أعلنت وكالة البحث في آسيا أن هذا النجاح الذي حققته الشركة راجع إلى كيفية تعامل الشركة مع مُشكلة هاتفها Note 7 الذي كلف الشركة خسائر كبيرة، بالإضافة إلى إعلانها عن أفضل هواتف العام الرائدة Galaxy S8 والنجاح الكبير الذي حققه في الفترة القليلة السابقة، كما أن سامسونج تفوقت على آبل التي حصلت على المركز الثاني في حين أن شركة سوني و Nestle حصلا على المركزين الثالث والرابع على التوالي.


اللقب حصلت عليه سامسونج لست سنوات مُتتالية في آسيا ولسبع مرات مُتتالية في كوريا الجنوبية، ومن المُتوقع أن تُواصل الشركة نجاحها عبر الهاتف المُنتظر الذي سيخلف أزمة Note 7، هاتف Note 8 الذي ستعلن عنه الشركة في وقت قريب والذي من المُتوقع أن يكون أول هاتف من الشركة بكاميرا خلفية ثُنائية.




[ad_2]

Source link

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق