البيتكوين يرتفع بنسبة 300% مع احتفال Bitcoin IRA بعامها الأول

[ad_1]



لوس أنجلوس، 8 مايو 2017 – أعلنت شركة BitcoinIRA.com، الشركة الوحيدة التي تقدم محافظ الاستثمار التقاعدي بالعملات الرقمية، الذكرى السنوية لعام واحد اليوم، في السنة الأولى منذ إطلاق منصة التقاعد المبتكرة للشركة قد ظهرت في وول ستريت جورنال، بارون و إنفستوبيديا لجعل بيتكوين خيارا سهلا لاستثمار التقاعد. كما وسعت أيضا عرض العملات الرقمية عن طريق إضافة طريقة آمنة للاستثمار في إثريوم وكذلك بيتكوين.


BitcoinIRA هي الشركة الأولى والوحيدة لتقديم التقاعد القائم على العملات الرقمية للمستثمرين، مما يسمح لهم لعقد فعلي في حساب التقاعد. على عكس صناديق الاستثمار المتداولة التقليدية وخطط الاستثمار، والمستثمرين في BitcoinIRA و إثيريوم إيرا الاستمرار في امتلاك العملات والسماح لهم لتوزيعها بحرية.


الجمع بين المنتج المبتكر مع اتجاه سعر بيتكوين قوي وخدمة دعم العملاء الممتازة، وقد حقق BitcoinIRA درجة عالية جدا من تقييم رضا العملاء، والحصول على معدل 5 من 5 نجوم على منصة استعراض بيردي.




“نحن فخورون جدا بما أنجزناه مع BitcoinIRA “، ويقول كريس كلاين، كو. “إن التزامنا بالاستماع إلى عملائنا ساعدنا على النمو شهرا بعد شهر، ونقدم باستمرار طرقا جديدة ومبتكرة للمستثمرين لإنقاذهم من التقاعد”.


في الآونة الأخيرة، وفريق وراء BitcoinIRA أطلقت أيضا إثيريوم إيرا، وهو منتج استثماري مماثل ل إثريوم، ثاني أكبر عملة رقمية. وقد تم تقييم الشركة الإفراج عن عملة رقمية جديدة على منصة سديرا الملكية، جنبا إلى جنب مع الميزات الجديدة التي يقودها الطلب من أصحاب المصلحة والعملاء الحاليين.


بيتكوين نيوز عربية





Comments






[ad_2]

Source link

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق