افضل خمس تطبيقات اندرويد لتصوير وتسجيل الشاشة فيديو بدون تهنيج وبجودة عالية وبدون روت مجانا

[ad_1]



يعتبر mobizen  البرنامج الاسهل لتسجيل الفيديو من شاشة الجوال للاندرويد , برنامج موبيزن سكرين ريكوردر من افضل واسهل برامج تسجيل شاشة الموبايل لانشاء الشروحات التوضيحية بالصوت والصورة , كما يمكنك ايضا استخدامه لتسجيل الشاشة اثناء لعب لعبة بدون ان يعلق الهاتف . 




برنامج Mobizen Screen Recorder مجاني 100% حيث يمكن لاي شخص استخدامه اولا لانه مجاني وثانيا لسهولة استخدامه , وهو يدعم تسجيل الشاشة بتقنية HD وعمل شروحات من شاشة الهاتف عالية الوضوح والجودة صوت وصورة . 




وقد حاز برنامج mobizen على إعجاب واهتمام الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية ويتوافق برنامج mobizen مع جميع إصدارات وأنواع هواتف الاندرويد المختلفة ويتيح لك برنامج موبي زين عمل شروحات صوتية سواء أثناء تشغيل الألعاب على الهاتف أو تسجيل شرح عن برنامج أو تطبيق معين بعد عناء طويل مع العديد من البرامج المزيفة والغير مجدية في تسجيل وتصوير الشاشة فيديو, حيث يعتبر برنامج mobizen برنامج احترافي ومميز في تصوير الشاشة وذلك لتعدد مميزاته وإمكاناته وقدراته المختلفة من إيقاف تشغيل التصوير ومتابعة التصوير , ويتم تصوير الفيديوهات بدقة عالية جدا.




وينقسم التطبيق الي تطبيقين اصدار لهواتف سامسونج فقط واصدار لهواتف الاندرويد بشكل عام ويمكنك تحميلهم من جوجل بلاي بكل سهولة 




لتحميل التطبيق لهواتف سامسونج 



[ad_2]

Source link

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق