استعراض هاتف Vernee Mars Pro.. اسم جديد في عالم الهواتف الذكية

[ad_1]


مقال ترويجي لصالح شركة Gearbest


بدأت شركة Vernee لصناعة الهواتف المحمولة رحلتها في صُنع الهواتف المحمولة قليلة الأسعار في النصف الثاني من العام الماضي، حيث تتميز بإصدار هواتف رفيعة وذات تصميم مُميز، بالإضافة إلى مجموعة من المواصفات التي إن تواجدت في هواتف أحد الشركات من ذوي الأسماء الكبيرة لكانت مُتوفرة بأسعار خيالية. وأخيراً، فها هي الشركة تصل إلينا بهاتف من فئة Mars الخاصة بها يُدعى Mars Pro.


التصميم


تصميم هاتف Vernee Mars Pro


يتميز هاتف Mars بنحافته التي تصل به إلى سُمك 0.76 سم وحجم شاشة جيد بقياس 5.5 بوصة بدون الحاجة إلى إستخدام كلتا اليدين في التحكم به.


أما عن الجسم فهو معدني وهو ما لا نجده سوى في الهواتف من الفئة العُليا مع الحفاظ على وزن الجهاز ليزن 161 جرام في وجود البطارية.


تأتي الشاشة مُغطاه بطبقة من Corning Gorilla Glass 3 وبدقة 1920X1080 وبكثافة 401 بكسل لكل بوصة والشاشة مُضادة للخدش، أما عن نسبة الشاشة للجسم فهي 81%.


العتاد


يمتلك الهاتف مُعالج ثُماني النواه من فئة MediaTek Helio P25 MT6757T 64-bit وذاكرة ضخمة تُعادل بعض أجهزة الحاسب المحمول بحجم 6 جيجابايت LPDDR3 وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت مع إمكانية إستقبال بطاقة ذاكرة خارجية تصل سعتها إلى 256 جيجابايت من فئة MicroSD.


النظام والتطبيقات


مواصفات هاتف فيرني مارس


يعمل الهاتف بآخر إصدارات نظام أندرويد والمعروف ب Android 7.1 Nougat وهو نظام مُعدّل خاص بالهاتف مع واجهة خاصة بالشركة، بالإضافة إلى تطبيقات مُثبتة مُسبقاً هي مجموعة تطبيقات Google وتتمثل في:


Google Play و Google Maps و Google Apps و Calculator و Calender وبعض الألعاب بالإضافة إلى Chrome و Gmail مع بعض التطبيقات الأخرى الأساسية كالكاميرا والساعة وغيرهم.


من غير المُستبعد عدم حصول الهاتف على التحديثات المُستقبلية من Google نظراً لأن الإصدار الأول منه والذي عُرِف ب Mars كان قد صدر بنظام Android 6 Marshmallow وقد حصل على تحديث Nougat من Google فور صدوره تقريباً.


الكاميرا


كاميرا هاتف Mars Pro


يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل بمُستشعر Sony IMG258، تتميز الكاميرا بسرعتها في التركيز والإلتقاط بالإضافة إلى إحتوائه على فلاش مُزدوج ليُظهر الألوان الطبيعية في أحلك الأماكن.


أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل.


التوصيل


يُعد الهاتف من أقل الهواتف سعراً من بين الهواتف الداعمة للجيل الرابع من شبكات الهواتف المحمولة بالإضافة إلى دعمه ل Wi-Fi 802.11 b/g/n ويمتلك شريحة Bluetooth من الإصدار الرابع إلا أنه لا يمتلك تقنية التوصيل عن قُرب NFC ولا يحتوي على إمكانية الشحن اللاسلكي.


البطارية


بطارية هاتف Vernee Mars Pro 4G


يأتي الهاتف ببطارية مُتوسطة وِفقاً لحجم الذاكرة العشوائية بسعة 3500 mAh وهي بطارية غير قابلة للإزالة مثله مثل الجيل الأخير من الهواتف والتي تتميز دائماً بهذه الخاصية، وحسب الشركة فإن الهاتف يستطيع أن يستمر في العمل في وضع Standby لمُدة 215 ساعة، وثماني ساعات ونصف للإستخدام الشامل بما يتضمن التحدث والإتصال عبر الإنترنت وتشغيل الفيديوهات والمُوسيقى.


يتوفر الهاتف حالياً بسعر 179.99 دولار عبر متجر GearBest باللونين الرمادي والأسود وهو عرض سينتهي في الثالث من يوليو المُقبل، وفي حالة إستخدام الكوبون MARSPRO ستتمكن من الحصول عليه بسعر 174.99 دولار، وذلك حتى يُصبح سعره 199.99 دولار بدءاً من الرابع من يوليو المُقبل.


الهاتف مُميز للغاية بمُواصفات تضاهي  هواتف أُخرى يصل سعرها إلى أكثر من 400 دولار، فمن منا قد يرى هاتفاً بذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وشاشة محمية بطبقة من Gorilla Glass 3 بالإضافة إلى شاشة بقياس 5.5 بوصة وبسعر أقل من 200 دولار ولا يشتريه!


شراء الهاتف من متجر Gearbest

');
var postContentAdvert1 = $('#post-content-139635-ad-1', postContent);
postscribe(postContentAdvert1, "

');
var postContentAdvert2 = $('#post-content-139635-ad-2', postContent);
postscribe(postContentAdvert2, "

إخلاء المسؤولية

مقال "استعراض هاتف Vernee Mars Pro.. اسم جديد في عالم الهواتف الذكية" لا يعّبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير أراجيك. يمنع منعاً باتاً نقل أي جزء من المحتوى بأي شكل كان الا بعد الحصول على موافقة خطية من الإدارة.




[ad_2]

Source link

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق