مشروع Polybius يثير إهتمام أكثر من أكثر من 500.000 شخص مع اقتراب حملة التمويل الجماعي

[ad_1]



أبريل، 28، 2017، تالين، إستونيا – على مقربة من إطلاق حملة تمويل الجماعي ل كريبتوبروجيكت الرقمية بوليبيوس، أعلنت شركة استونيا بوليبيوس مؤسسة قاعدة العملاء انطلاقها. مع قاعدة المستخدمين قوية 500.000 من خدمة التعدين السحابية hashflare، المملوكة من قبل مؤسسي مؤسسة بوليبيوس، ومساعدتهم على تحطيم أهداف التمويل الأولية.


“إن أكبر المشاريع تحدث، عندما تلبي الأفكار المبتكرة التنفيذ الدقيق. قاعدة العملاء لأكثر من 500.000 مستخدم نشط، مهتمة بالفعل في الاستثمار في العملات الرقمية يوفر لنا بداية كبيرة لتحقيق أهدافنا الأكثر طموحا “.


– المؤسس المشارك ورئيس مؤسسة بوليبيوس، إيفان توريجين




بوليبيوس هو الاسم العام للنظام الذي يربط خدمة تحديد الهوية الرقمية عن بعد، وتخزين البيانات الشخصية المحمية، والخدمات المالية من خلال بنك بوليبيوس.


مع مجموعة واسعة من الوظائف، وأكثر تنوعا من بطاقات الهوية الإلكترونية الموجودة. على سبيل المثال، في بلدان الاتحاد الأوروبي لا يوجد حتى الآن قاعدة بيانات واحدة للظروف الصحية للأشخاص، وذلك مع وصفة طبية موقعة من قبل طبيب في بلد واحد، لا يمكنك شراء الدواء في بلد آخر. لا توجد قاعدة بيانات تعليمية لتسجيل في شكل رقمي الدورات التي حضرها، وذلك من أجل مواصلة الدراسة في مكان جديد، وكنت في كثير من الأحيان تحتاج، كما هو الحال في الأيام القديمة، وثائق على الورق.


سيتم حل هذه وغيرها من المشاكل التي كتبها ديجيتال باس، التي وضعتها مؤسسة بوليبيوس. وسيمكن للمستخدمين الحصول على مستودع رقمي عالمي للبيانات الشخصية في بلوكشين، قبلت من قبل الدولة والمنظمات التجارية كما يعادل المعرف الكلاسيكي. فعىل سبيل المثال، عند توفري المساعدة الطبية العاجلة يف بلد أجنبي، سيحصل المهنيون الطبيون عىل تاريخهم الطبي الكامل ومعلومات التأمين بناء عىل موافقة المريض، مع عدم وجود إجراءات مفرطة أو أوراق قانونية. وسوف يكون المستخدم باس ديجيتال قادرا على أن يقرر لنفسه أي قطعة من البيانات تظهر لمن، في حين أن مستوى الأمان يجعل المعلومات من المستحيل الوصول إليها دون إذن من صاحبها.


وسيتم تنظيم إطلاق الرقمية باس “من قبل بنك بوليبيوس، وهي مؤسسة الدفع تحت رعاية مؤسسة بوليبيوس. في الدول الأوروبية التي ليس لديها ID الخاصة بهم، بوليبيوس، كمنظمة مصرفية، سوف تكون قادرة على إصدار ID الخاصة بها، المعترف بها رسميا من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي المتبقية بموجب توجيه إيداس من 23 يوليو 2014.


“نحن نبدأ رحلتنا كمقدم خدمة الدفع، مما يسمح للمستخدمين لدفع ثمن المشتريات عبر الإنترنت بشكل مريح وموثوق بها، من دون تطبيقات طرف ثالث أو إدخال البيانات غير الضرورية عندما يحتوي الهاتف على جميع الأدوات لضمان 100٪ هوية المستخدم: بصمات الأصابع، التعرف على الصوت ، والتعرف على الوجه باستخدام الكاميرا. نحن نريد أن نبني البنية التحتية المالية النهائية، نوع من “جوجل المالية”، والتي لن تبسيط فقط وخفض تكاليف إدارة الشؤون المالية للشعب، ولكن سوف تصبح أيضا جزءا حيويا من جميع جوانب حياتهم اليومية، في حين في في الوقت نفسه توفير أقصى قدر من السيطرة على البيانات الخاصة بهم. “


– المؤسس المشارك ورئيس مؤسسة بوليبيوس، إيفان توريجين


بوليبيوس “حملة تمويل الجماعي،على شكل إيكو ICO، يبدأ هذا الربيع ويهدف إلى جمع أكثر من 25 مليون $. وسيكون كل من يشارك في الحملة من بين أول من يحصل على حساب مصرفي والأولى في خط الهوية الرقمية تمرير الرقمية. بعد إطلاق المشروع، والجميع هو موضع ترحيب للانضمام إليه.


لأي أسئلة من الصحافة والمدونين يمكن توجيهها إلى المتحدث الرسمي مؤسسة بوليبيوس، إدغار بيرس


تعلم المزيد عن بوليبيوس في – https://polybius.io


اتبع على تويتر في – https://twitter.com/PolybiusBank


اتبع في الفيسبوك في – https://www.facebook.com/polybiusbank/


الانضمام إلى المناقشة في  – https://t.me/polybius_eng


 


اتصال وسائل الإعلام


اسم جهة الاتصال: إدغر بيرس


الاتصال البريد الإلكتروني: edgar.bers@polybius.io


هاتف: +37258159212


الشركة: بوليبيوس


الموقع: تالين، إستونيا


بيتكوين نيوز عربية





Comments






[ad_2]

Source link

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق