تعرض عمولات أكبر في برنامجها الخاص بالإحالات1xBit

[ad_1]



 


10 مايو 2017، سيدني، أستراليا – 1xBit، الرائدة الكازينو أطلقت برنامج جديدة مع ارتفاع عائدات الأسهم وأفضل الصفقات. يتميز نظام الشركة الجديد عروض محسنة مفيدة لكل من الشركات التابعة الجديدة والقائمة. النظام الجديد 1xBit التابعة لها هو متاح في www.partners1xbit.com.


جميع الأرباح التابعة في البرنامج الذي أدخل مؤخرا تتبع بنية عمولة مرنة. وبموجب هذا البرنامج، من المنتظر أن تحصل الشركات التابعة على نسبة تصل إلى 40 في المائة في العمولات بالمقارنة مع الحد الأقصى السابق البالغ 25 في المائة من حصة الإيرادات.




1xBit، من خلال مخططاتها الجديدة، يقدم أسعار عمولات عالية وتنافسية. وقد خفضت المنصة حاجز لأهلية حصة الإيرادات لا تزيد عن 1000 $ في الأرباح منصة مسجلة من خلال وصلات التابعة فريدة من نوعها. وبمجرد استيفاء الشريك التابع للمعايير، يحق لهم الحصول على عمولة بنسبة 25 في المائة. إذا كانت العائدات من الروابط التابعة تتراوح بين 1000 و 3000 دولار، فإن الشريك يقف لكسب 30 في المئة في العمولات. وبالمثل، فإن العائدات التابعة لها تتراوح بين 3000 دولار و 5000 دولار سوف تحصل على 35٪ عمولات. تقدم 1xBit أعلى سعر عمولة بنسبة 40 في المئة للشركات التابعة التي تنتهي الإحالات في نهاية المطاف أكثر من 5000 دولار إلى المنصة في شهر واحد.


دفع أرباح الشركات التابعة


1xBit يضمن أن الشركات التابعة لها تتلقى عمولاتهم بحلول 20 من كل شهر. تقوم المنصة بتسوية الأرباح في الوقت المحدد للحسابات التابعة لها، مما يزيد من تراكم العمولات المتراكمة للحسابات 100 دولار. وفي الحالات التي تكون فيها العمولة المتراكمة أقل من 100 دولار أو سلبية، يرحل الرصيد إلى الشهر التالي أو إلى أن تتجاوز الأرباح 100 دولار.


ويتيح البرنامج الجديد أيضا تكليف اللجان الدائمة والمحتملة باللجان الدائمة. كجزء من البرنامج، وسوف تستمر في تلقي دفعات طالما اللاعبين الذين أشاروا إلى منصة يحتفظ الإيداع والمراهنة على 1xBit.


الشركات التابعة 1xBit أيضا حرية الاختيار من بين مجموعة واسعة من وسائل الدفع لتلقي اللجان المكتسبة. وتشمل خيارات الدفع التي تقدمها المنصة ويبوني، كيوي، Yandex.Money، نيتيلر، وسكريل.


جودة المواد الترويجية والتقارير


البرنامج الجديد ليس فقط يقدم أفضل أسعار العمولات، ولكنه يوفر أيضا جميع الشركات التابعة مع مجموعة كاملة من المواد الترويجية. يمكن للشركات التابعة الاختيار من بين أدوات مختلفة – التصاميم واللافتات والصيغ على وجه التحديد من بين أمور أخرى – لاقتراب استراتيجي أنواع مختلفة من الأسواق في صناعة إيغامينغ.


وعلاوة على ذلك، فإن أولئك الذين سينضمون إلى البرنامج 1xBit التابعة الحصول على التقارير في الوقت الحقيقي، والسماح لهم لمراقبة مريح التقدم والنمو على أساس العمولات المكتسبة من خلال الإحالات وحالة العوائد.


حول 1xBit


1xBit هو كازينو الذي يلبي سوق البيتكوين للألعاب. يتميز الموقع  بأكثر من 40 الخيارات الرياضية مع احتمالات تنافسية وخيارات الرهان مرنة. كما يقدم مكتبة غنية من كبار مزودي محتوى اللعبة، جنبا إلى جنب مع الجداول كازينو ممتازة وألعاب النرد عادلة بشكل لا يصدق. 1xBit أيضا يعرض الألعاب المصغرة والعروض مكافأة.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةhttps://1xbit.com


 


اتصال وسائل الإعلام


اسم جهة الاتصال: مايك هاميلتون


الاتصال البريد الإلكتروني: sales@coinpoint.net


الموقع: سيدني، أوستراليا


 


بيتكوين نيوز عربية





Comments






[ad_2]

Source link

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق