المنصة الثورية العالمية للعملات الرقمية للتمويل الجماعي ، مجموعة FundYourselfNow للإطلاق الرسمي في 2018

[ad_1]



انطلاق منصة التمويل الجماعي  FundYourselfNow ، على أساس العملات الرقمية ، التي تربط الأفكار المبتكرة بالمستثمرين و التي ستظهر على أرض الواقع  مباشرة في أوئل عام 2018.


منصة  www.FundYourselfNow.com ، ستكون متاحة قريبا لمجتمع المشاريع العالمية في قطاع العملات الرقمية  وذلك في 4 مايو 2017، بسنغافورة – و هي منصة ذكية مبتكرة مقرها تمويل الجماعي. مصممة لربط الأفكار الرائعة مع مستثمري العملات الرقمية المحتملة، كما أن المنصة تسمح لمنشئي المشروع بجمع الأموال في الإثريوم والبيتكوين (في المستقبل).


شهد العام 2016 أكثر من 200 مليون دولار من الاستثمارات للعملات الرقمية  في إرتفاع على الرغم من عملية ICO (Initial Coin Offering) ولكن إنشاء وإطلاق حملة منظمةICO  يتطلب خبرة ومعرفة فنية وتسويقية و التي قد لا تكون هذه الميزة موجودة في الجميع. FundYourselfNow تجعل العملية برمتها أسهل من خلال تمكين “المبدعين المشروع” للحصول على أفكارهم بتمويل من الداعمين العالمي. مشروع المبدعين في FundYourselfNow  سيكون قادرا على إنشاء الرموز المميزة الافتراضية  لتقديم مكافآت مخصصة فريدة من نوعها للمساهمين والمساعدين لتساهمهم في المشروع. ويمكن أيضا تداول هذه الرموز أو بيعها في سوق المنصة في وقت لاحق.




صرح Jack Ser، الرئيس التنفيذي لشركة FundYourselfNow :


“مع القبول السائد مؤخرا للعملات الافتراضية مثل بيتكوين، نريد بناء نظام  يوفر لرجال الأعمال منصة بديلة لجمع الأموال لمنتجهم، مع الحد الأدنى من المعرفة التقنية والتسويقية”.


تم بناء FundYourselfNow  على منصة إثريوم، والاستفادة من قدرات العقد الذكية الرائدة كنظام أساسي. كما إن المنصة تستعد لحشد الجماهير القادمة، وفريق FundYourselfNow  قد أكمل بالفعل جزءا كبيرا من التنمية. كما أنهم مستعدون لتقديم الدعم للبيتكوين في المستقبل عن طريق  Rootstock( الأصول).


تم تصميم العقود الذكية على FundYourselfNow  لتحقيق المسؤولية للنظام البيئي للتمويل الجماعي. ويتيح خيار الدفع القائم على معلمات (أحداث ) الداعمين للتصويت لوقف أو تأخير الدفع والحصول على أموالهم  مرة أخرى إذا فشل المشروع في الوفاء بوعوده. التقنية الآلية تحل المشكلة الرئيسية التي تواجهها حاليا من قبل العديد من التمويل الجماعي التقليدية ومنصات  الإستثمار الجماعي crowdinvesting مثل Kickstarter.


وقد أغلقت  FundYourselfNowبنجاح جولة تمويل أولية للبذور استثمر فيها المستثمرون الملاك بقيادة كارلوس سالاس في المنصة. وهو رجل أعمال بارز في المناصب الإدارية في العديد من الشركات العالمية، وتم اختياره مؤخرا رئيسا تنفيذيا لشركة Success Dragon Internationa ، والموجودة في هونغ كونغ.


صرح كارلوس سالاس :


“نحن نعتقد أن FundYourselfNow  تعالج العديد من المشاكل القائمة في نموذج تمويل الجماعي التقليدية مثل المساءلة، وارتفاع تكاليف المعاملات وعدم وجود دعم المشروع . FundYourselfNow  لديها أشخاص قادرين، ومبتكرين للعمليات وخبراء في مجال المعرفة من أجل التنفيذ الناجح. “-


سيتم استخدام صندوق البذور الأولي من قبل FundYourselfNow  لتطوير المنصة لأكثر من هذا، مما يتيح التمويل الجماعي السهل من خلال العملات الافتراضية في حين يسمح للمستخدمين الحصول على مساعدة لحملات جمع التبرعات الخاصة بهم. قيمة مشاركة كارلوس كمستثمر في الشركة بالتحقق من صحة قيمة FundYourselfNow  المفترضة، وسوف تقطع شوطا طويلا في مساعدة منصة جلب العملة الافتراضية على أساس تمويل الجماعي للجماهير.


من أجل الحصول على وضع قانوني منفصل للمنصة، اكتسبت “القمة الرقمية ” Caxton Worldwide Success Limited. نجاحا محددا في جميع أنحاء العالم . بقيادة فريق”Pinnacle Digital”  ، وسوف تستمر FundYourselfNow  لجمع الأموال والمضي قدما في مزيد من التطوير تحت راية Caxton Worldwide Success Limited. في جميع أنحاء العالم .


ومن المقرر أن تصدر منصة FundYourselfNow في الربع الأول من عام 2018. وقد حددت المنصة  منهاج ال ICO  في 2 يونيو المقبل 2017 ، مما يتيح فرصة للمستثمرين ليكونوا جزءا من حركة تمويل الجماعي الجديدة.


 


حول  FundYourselfNow:


تأسست في عام 2014، ويجري تطوير FundYourselfNow من قبل مقرها سنغافورة على أساس Pinnacle Digital Pte Ltd المحدودة . تم تصميم منصة التمويل الجماعي الثوري باستخدام أحدث التقنيات blockchain لضمان التمويل السهل لمنشئي المشروع. كما أنها تجلب المزيد من المساءلة عن الداعمين، جنبا إلى جنب مع مشورة الخبراء من المساعدين في المشروع.


فريق Pinnacle Digital لديه خبرة عميقة في تطوير البرمجيات. و لهم حتى الآن تصاميم عديدة لتطبيقات الويب للعملاء من جميع أنحاء العالم.


حول بيناكل الرقمية Pinnacle Digital  :


بيناكل الرقمية هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال خدمات التكنولوجيا في سنغافورة وجزء من اللاستشارات. الشركة تلبي قائمة طويلة من الشركات، وتوفر لهم خدمات تطبيقات الويب. وقد حصلت شركة Pinnacle Digital  مؤخرا على شركة Caxton Worldwide Success Limited ، وهي شركة جزر فيرجن البريطانية. كما إن FundYourselfNow سوف تبدأ بالعمل قريبا تحت الشركة المكتسبة حديثا، بقيادة نفس فريق بيناكل الرقمية القديمة لتكسب الاعتراف بها في السوق.


 


وسائل التواصل :


  • اسم المتصل: كينيث تان

  • الاتصال البريد الإلكتروني : : contact@fundyourselfnow.com

  • الموقع : سنغافورة

بيتكوين نيوز عربية





Comments






[ad_2]

Source link

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق